جوناثان ديفيد - ليل - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أفادت المعلومات من جانب TSN Sports أن سباق ريال مدريد وبرشلونة على إيرلينج هالاند لن يكون السباق الوحيد الذي يجمع عملاقي الدوري الإسباني، على الرغم من أن الظروف الحالية تشير إلى أن النادي الأبيض ستكون له الكلمة العليا في صفقة النجم النرويجي، لكن سيكون هناك لاعب آخر يتنافسان عليه وهو جوناثان ديفيد من نادي ليل.

ينغمس كلاً من ريال مدريد وبرشلونة في الحسابات الخاصة بهم للتوقيع مع هالاند من بوروسيا دورتموند، إلا أن برشلونة في ظل وضعه الاقتصادي والرياضي الصعب عليه بذل مجهودات مضاعفة للحصول على اللاعب.

ويدرك كلا الناديين صعوبة التوقيع مع هالاند والقيمة الكبيرة التي عليهما دفعها في ظل مراقبته من قبل عظماء آخرون في أوروبا مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

جوناثان ديفيد مطلوب في الريال والبارسا

وحسب المعلومات الأخيرة فإن هناك حل أقل تكلفة قد يتم التنافس عليه وهو المهاجم الكندي جوناثان ديفيد من فريق ليل الفرنسي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كانت الصحافة الإنجليزية قد ربطت اللاعب صاحب الـ22 عاماً بالانتقال إلى أحد أندية البريمرليج، لكن يبدو أن اللاعب أثار اهتمام الريال والبارسا كذلك بعد أن سجل 16 هدفاً في 28 مباراة هذا الموسم.

تتنافس أندية أرسنال وتشيلسي وتوتنهام وليفربول بالإضافة إلى مانشستر يونايتد كذلك على متابعة اللاعب الذي كان أحد الركائز التي اعتمد عليها ليل في تحقيق بطولة الدوري الفرنسي الموسم الفائت.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة