هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – أصبح الحديث عن مستقبل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند موضوعاً ساخناً في ألمانيا، حيث يريد نادي بوروسيا دورتموند التعرف على قرار اللاعب النهائي بشان النادي الذي سيلعب له في الموسم القادم.

لكن الكثير من الإشارات تؤكد أن هالاند سيكون قريب للغاية من التوقيع مع ريال مدريد، رغم اهتمام أندية عديدة أخرى به على رأسها مانشستر سيتي وبرشلونة.

وذكرت صحيفة بيلد قبل نهاية عام 2021 بان هالاند كان لديه عرض بقيمة 8 ملايين يورو سنوياً من شركة بوكا لرعايته إذا غادر شركة نايكي.

أديداس تدفع بهالاند تجاه الريال

كانت شركة نايكي تدفع مليون يورو واحد فقط في السنة للنجم النرويجي، وقد قطع هالاند بالفعل علاقته مع العلامة التجارية المعروفة ومنذ اليوم الاول من شهر يناير ليس لديه عقد حالي مع أي جهة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال بأن شركة أديداس هي القريبة حالياً من التوقيع مع هالاند بنفس القيمة التي قيل بأن بوما ستدفعها له.

وفي حالة وقع هالاند مع شركة أديداس فإن هذا يجعل اللاعب قريب للغاية من النادي العاصمي الإسباني، فالجميع يعرف العلاقة التاريخية القوية التي تجمع ريال مدريد مع الشركة الألمانية، والتي وافقت في عام 2019 على عقد رعاية بقيمة 1600 مليون على مدار 12 عاماً مع النادي الأبيض، وقد يكون هذا دافعاً وإشارة جديدة على اقتراب هالاند من أخذ قراره بالانتقال لنادي ملعب سانتياجو برنابيو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة