زين الدين زيدان

سبورت 360 – أكدت صحيفة ليكيب أن اللاعب ريان شرقي نجم أولمبيك ليون أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي، مما يعيد للأذهان الفترة التي طلب فيها زيدان التوقيع مع اللاعب حينما كان مدرباً لفريق ريال مدريد.

كان لدى زين الدين زيدان عين فاحصة فيما يتعلق بالمواهب الشابة في كرة القدم الفرنسية، حيث أوصى قديماً بالتعاقد مع الشاب رافائيل فاران حينما تميز مع فريق لينس وكذلك أراد هازارد قبل أن يوقع مع تشيلسي.

كما ركز زيدان في الفترة الثانية التي درب بها المرينجي على إدواردو كامافينجا والذي وقع بالفعل للنادي الملكي، ومنذ أكثر من عام مضى دخل اسم ريان شرقي جوهرة أولمبيك ليون ضمن الأسماء المقترحة.

زيدان أوصى الريال بالتعاقد مع ريان شرقي

يملك لاعب وسط المهاجم موهبة كبيرة وقد أتم عامه الثامن عشر قبل عدة أشهر، ويُعتقد بأن وباء كورونا كان السبب في تأجيل مفاوضات تجديد العقد مع ليون.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال اللاعب في مقابلة سابقة أنه يفضل اللعب مع فريق ريال مدريد، وأنه يُفضل ارتداء القميص الأبيض على ارتداء ألوان برشلونة.

ولم يحصل ريان شرقي مؤخراً على الفرص التي يستحقها في ليون، وهي القشة التي قصمت ظهر البعير فوفقاً لصحيفة ليكيب فإن اللاعب أبدى غضبه من عدم المشاركة في المباراة الماضية أمام تروا رغم غياب ثلاثة مهاجمين مشتركين في كأس أمم أفريقيا، وأصبح اللاعب الفرنسي جاهزاً للرحيل الآن، وربما ينتظر دعوة من ريال مدريد.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة