إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – انتشرت تقارير في وسائل الإعلام الإسبانية بالفترة الماضية تفيد بأن ريال مدريد انسحب من صراع التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الفترة المقبلة، لرغبته في التركيز على هدفه الأساسي في الميركاتو، كيليان مبابي.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، مساء اليوم الأحد، أن ريال مدريد مازال مهتماً بضم هالاند، ما يعني أن كل ما قيل حول انتهاء اهتمام الريال بضم سفاح أسود الفيستفاليا في الفترة الماضية غير صحيح.

ريال مدريد مهتم بقوة بضم هالاند ويصارع السيتي وبرشلونة على جلبه

وأشار رومانو إلى أن الريال مهتم بقوة بالحصول على بطاقة هالاند، مؤكداً أن النادي الملكي يعمل خلف الأبواب المغلقة على التعاقد مع مبابي كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي، مع التفكير بشكل جاد في الوقت ذاته في الحصول على توقيع الثنائي معاً هذا الصيف.

ورغم تفكير الريال الجاد في الجمع بين الثنائي، ونيته بذل كل جهده بالوصول بالصفقتين إلى طريق النور، إلا أن الميرينجي ليس واثقاً بنسبة 100 % في قدرته على التعاقد مع كلا اللاعبين في نهاية الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح رومانو أن مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني يصارعان الريال على ضم هالاند، مع إمكانية دخول باريس في الصراع أيضاً، في الوقت الذي يأمل فيه دورتموند في استمرار إيرلينج داخل الفريق لموسم آخر، وسيعملون على حدوث ذلك.

ويريد دورتموند من هالاند تحديد نواياه بخصوص مستقبله في الفترة الحالية، لكي يتمكن النادي للتخطيط للمستقبل بأفضل شكل ممكن، لكن اللاعب يريد اتخاذ قراره فيما بعد، ويفضل الانتظار للصيف قبل حسم وجهته المقبلة لكي يتسنى له تقييم المشروع الرياضي في كل نادي يرغب في ضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة