إيدين هازارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360-  يعيش النجم البلجيكي إيدين هازارد أوقات عصيبة منذ وصوله إلى ريال مدريد، وازدادت الأمور صعوبة بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشكل كامل في الموسم الحالي.

وخسر هازارد مركزه الأساسي لمصلحة فينيسيوس جونيور، وأصبح لاعباً بديلاً ف معظم المباريات رغم أنه لم يتعرض لإصابات مثل الموسمين الماضيين. حتى أنه لم يتم الدفع به كبديل في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

لماذا لا يحظى هازارد بثقة مدرب ريال مدريد؟

ونشر موقع ديفنسا سنترال الإسباني تقريراً يستعرض 3 أسباب رئيسية وراء تجاهل كارلو أنشيلوتي لإيدين هازارد، أبرزها وأهمها أنّ اللاعب يفتقد للإيقاع، فهو غير فعال على الإطلاق على صعيد التهديف والصناعة، كما أن لياقته البدنية في أسوأ أحوالها.

أما السبب الثاني فيتعلق بانعدام الرغبة والروح القتالية عند اللاعب، وهذا سبب مهم يجعل أنشيلوتي يراهن على ماركو أسينسيو ورودريجو أكثر من هازارد، لأنهما يظهران دائماً رغبة باللعب ومحاولة صناعة الفارق، على عكس النجم البلجيكي الذي لا يحاول أبداً استغلال الدقائق التي تتاح له.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

السبب الثالث والأخير يتمثل في أن مستقبل إيدين هازارد غير واضح مع ريال مدريد، حيث أن إدارة النادي تفكر في بيعه في الصيف القادم للتخلص من راتبه وتوفير سيولة لإبرام صفقات جديدة. ولهذا يرى المدرب الإيطالي أن الاعتماد على أسينسيو ورودريجو سيخدم النادي بشكل أفضل في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة