مارسيلينو - أتلتيك بلباو - الدوري الإسباني

سبورت 360 – حضر مارسيلينو جارسيا مدرب أتلتيك بلباو المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، وأكد أن بلباو لديه الأسلحة اللازمة لهزيمة مدريد، ولكنه أوضح مدى صعوبة ذلك في نفس الوقت.

قال مارسيلينو عن تلك المواجهة المرتقبة : “نحن نفكر فقط في الفوز ولكن لا يمكنك الفوز على ريال مدريد بدون معاناة، لقد كانت لنا مباراتين ضدهما هذا الموسم وتعلمنا منهما، ولكن يجب أن نكون دائماً إيجابيين ومتفائلين”.

استطرد مدرب فالنسيا السابق : “وجودنا هنا للمنافسة على كأس السوبر مع 3 فرق معتادة على لعب نهائيات دوري أبطال أوروبا هو ميزة لا تُصدق ولذلك يجب أن نستمتع بذلك”.

مارسيلينو : علينا المعاناة أمام الريال

أما عن أبرز مزايا فريق ريال مدريد في الوقت الحالي قال : “ريال مدريد يمتلك مهاجمين رائعين وخط وسط دقيق، وفي الموسم الحالي نجد أنهم يستخدمون الهجمات المرتدة بشكلٍ أكبر، ومن الصعب التصدي لهم أو إيقافهم، علينا أن نكون فعالين عندما تكن الكرة لدينا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف : “من المفترض أن تكون هناك لحظات مختلفة في المباراة، حيث يتعين علينا الدفاع في كتلة منخفضة ونعاني في بعض الأوقات، ولدينا هجوم بمعايير معينة، حيث يجب أن نكون أذكياء وسريعين”.

اختتم حديثه : “في مباراتنا أمامهم في سان ماميس نجحوا في عقابنا وتسجيل هدفين في 6 دقائق وعلينا ان نتجنب مثل هذه المواقف، عليك أن تكون على مستوى عالٍ في محاولة عدم استقبال أي هدف، إنهم فريق قوي للغاية وسيكون الأمر أكثر صعوبة لأننا نريد أن نسترجع طاقتنا بعد الفوز الذي حققناه على أتلتيكو”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة