بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تفوق ريال مدريد على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في 12 يناير الماضي، وأصبح بإمكانه الحصول على لقب جديد عندما يواجه أتلتيك بلباو مساء اليوم الأحد على ملعب الملك فهد الدولي.

يتطلع المرينجي لرفع كأس السوبر الإسباني في السعودية وذلك بعد أن حصل على دفعة معنوية هائلة من التفوق في الكلاسيكو، مما يبقي لاعبي المدرب كارلو أنشيلوتي على أهبة الاستعداد للنهائي المرتقب اليوم.

سيواصل أنشيلوتي الاعتماد على خطة 4\3\3 ويمكنه إجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية حيث من المتوقع أن يلعب لوكاس فاسكيز و رودريجو منذ البداية حيث يسعى أنشيلوتي إلى تنشيط هجومه.

الاستعانة برودريجو أمام بلباو

سيتواجد تيبو كورتوا في حراسة عرين المرينجي، بينما سيتواجد فاسكيز في مركز الظهير الأيسر وفيرلاند ميندي على الجهة اليسرى، مع الاعتماد على ناتشو وميليتاو في خط الدفاع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما في وسط الملعب سيتواجد كاسيميرو خلف كروس ولوكا مودريتش، وسيكون فيديريكو فالفيردي متاحاً للاختيار من على دكة البدلاء إذا لزم الأمام.

أما في الخط الأمامي فمن المتوقع أن يتواجد فينيسيوس جونيور يساراً كما جرت العادة و رودريجو على اليمين بالإضافة إلى كريم بنزيما كرأس حربة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة : كورتوا – فاسكيز – ميليتاو – ناتشو – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – رودريجو – بنزيما – فينيسيوس.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة