فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أظهر فينيسيوس جونيور جودته الحقيقية على مستوى الأداء والأرقام مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث أصبح من الأسماء البارزة في كل انتصار وتألق للمرينجي، وتحولت مسيرته من لاعب مغضوب عليه ليصبح أحد نجوم الفريق الأبيض.

وأكدت بوابة ترانسفير ماركت تلك الحقيقة، حيث تمت مضاعفة قيمته السوقية من 50 مليون يورو إلى 100 مليون يورو، ليصبح ثالث أعلى اللاعبين قيمة في أوروبا.

لا يتقدم على النجم والجناح البرازيلي المهاري حالياً سوى اثنين من أهداف ريال مدريد في الصيف القادم وهما إيرلينج هالاند الذي تُقدر قيمته السوقية بـ150 مليوناً، وكيليان مبابي الذي يتزعم التصنيف بـ160 مليون يورو.

فينيسيوس ثالث أغلى لاعب في العالم

قام فينيسيوس بإصابة عدة طيور بحجر واحد في هذه الشهور، حيث أصبح لاعب كرة القدم الأكثر قيمة وأهمية في الريال والدوي الإسباني، وتجاوز العديد من النجوم العالميين في هذه الأثناء، وإذا نجح بيريز في التوقيع مع اللاعبين اللذين يسبقونه في القيمة السوقية فسيكون لدى اللوس بلانكوس أغلى 3 لاعبين في العالم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كذلك زادت قيمة لاعب آخر من ريال مدريد بصورة غير متوقعة، حيث ارتفعت قيمة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من 30 مليوناً إلى 60 مليون يورو، ويظل قريباً للغاية من سعر أغلى مدافعين وهما روبين دياس نجم مانشستر سيتي وماركينيوس نجم باريس سان جيرمان واللذين ارتفع سعرهما إلى 75 مليوناً.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة