إيسكو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن وجود العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأصبح بحكم المؤكد رحيل إيسكو عن النادي الملكي في الميركاتو الصيفي القادم، حيث سينتهي عقده بنهاية الموسم، ولا يوجد أي نية لدى النادي بتجديده، في ظل ابتعاد اللاعب عن مستواه منذ فترة طويلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه من غير المتوقع رحيل إيسكو عن ريال مدريد خلال شهر يناير الحالي لقلة العروض المتاحة. وسيكون هناك اهتمام اكبر به من الأندية الإنجليزية في الصيف.

ليفربول قد يفكر بإيسكو لزيادة العمق

وأضاف التقرير أن هناك 5 أندية من الدوري الإنجليزي على وجه الخصوص مهتمة بالحصول على خدمات النجم الإسباني، على رأسها ليفربول بقيادة يورجن كلوب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومما لا شك فيه أن إيسكو لن يكون قادراً على اللعب بشكل أساسي في ليفربول بالنظر إلى مستواه الحالي، لكن يورجن كلوب يعتقد أن نجم ريال مدريد قد يكون خياراً فعالاً لتدعيم خط الوسط الهجومي، وزيادة العمق في هذا المركز.

كما قد يلجأ ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال للتوقيع مع إيسكو، فهو بحاجة لصانع ألعاب من الطراز العالي ويملك خبرة كبيرة، وهذه المواصفات تنطبق على النجم الإسباني، خصوصاً إن نجح باستعادة جزء من مستواه.

وتبقى الخيارات الثلاث الأخرى هي الأكثر منطقية، لأن إيسكو سيضمن فيها اللعب بشكل أساسي. وتتمثل بكل من نيوكاسل يونايتد، وست هام وتوتنهام هوتسبير. فجميع هذه الأندية تبحث عن لاعب خط وسط هجومي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة