كاسيميرو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – واصلت الصحافة الإسبانية انتقاد الحكم خوسيه هيرنانديز الذي أدار مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا يوم أمس السبت، بسبب بعض القرارات المثيرة للجدل التي اتخذها خلال اللقاء.

وحقق ريال مدريد انتصاراً ساحقاً على الخفافيش برباعية مقابل هدف يتيم. وأثير جدلاً واسعاً حول ركلة الجزاء التي تحصل عليها كاسيميرو وجاء منها الهدف الأول للريال عن طريق كريم بنزيما.

ووصف الحساب الرسمي لفالنسيا على تويتر احتساب ركلة الجزاء بـ “السرقة”، ووضع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة تعليقاً ساخراً “لا تقولوا ذلك بصوت مرتفع لأنكم سوف تتعرضون للعقوبة”.

ركلة جزاء ريال مدريد ليست الخطأ الوحيد للحكم

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً ظهر اليوم الأحد تؤكد خلاله أن ركلة الجزاء المشكوك بصحتها التي تحصل عليها ريال مدريد ليست الخطأ الوحيد الذي ارتكبه حكم المباراة، بل قام أيضاً بالتغاضي عن طرد النجم البرازيلي كاسيميرو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كاسيميرو تحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 14، وكان يستحق بطاقة صفراء ثانية بحلول الدقيقة 27 عندما قام بالاعتراض على قرار الحكم بطريقة مبالغ بها، لكن الحكم خوسيه هيرنانديز قرر عدم طرده من المباراة.

وأضاف التقرير أن طرد كاسيميرو بالدقيقة 27 كان سيغيّر مسار المباراة بشكل كامل. كما أشارت موندو ديبورتيفو أيضاً إلى أن النجم البرازيلي دائماً ما ينجو من الطرد لأسباب غير مفهومة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة