رودريجو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – حدد رودريجو جوس جناح ومهاجم فريق ريال مدريد أهدافه لعام 2022، حيث يريد أن يحافظ على مكانته الأساسية في الفريق الأبيض وأن يحقق كأس العالم مع منتخب البرازيل في قطر 2022.

يبلغ رودريجو عامه الـ21 غداً 9 يناير، ويُعتبر ما حققه حتى الآن مع الريال مميزاً للغاية للاعب في سنه، وخصوصاً مع استمراره في الحصول على مساحة ودقائق أكبر ومساعدة فريقه على النمو.

ومن المنتظر أن يصبح رودريجو لاعباً أساسياً من جديد مع ريال مدريد في مباراة اليوم أمام فالنسيا، خصوصاً بعد الأداء الجيد الذي قدمه في مباراة كأس الملك أمام ألكويانو يوم الأربعاء حيث صنع الهدف الأول وشارك في الهدف الثاني.

رودريجو يريد الحفاظ على مكانه في تشكيلة أنشيلوتي

أشارت صحيفة ماركا أن نجم سانتوس السابق يريد إقناع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأحقيته في التواجد بمركز الجناح الأيمن بشكلٍ مستمر، وأن هذا أحد أهدافه الهامة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما الهدف الثاني فهو المشاركة بشكلٍ أساسي مع منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022 ومحاولة أن يكون له دوراً فعالاً في مناسبة راقصي السيليساو على الكأس.

سيقام مونديال 2022 في فصل الشتاء ولذا فإن على رودريجو المحافظة على مستوياته الحالية بل وتطويرها للحصول على الاستدعاء المستحق ولهذا السبب يُعتبر عام 2022 حاسماً بالنسبة له.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة