كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حتى الآن 299 هدفاً مع نادي ريال مدريد، لذا فإن مباراته امام خفافيش فالنسيا هذا المساء قد تخفي جائزة خاصة للغاية للمهاجم الخبير وهي الوصول للهدف رقم 300 مع اللوس بلانكوس.

سيكون ذلك أمراً مذهلاً للمهاجم المميز الذي انتقده البعض لقلة أهدافه، ولكنه أظهر معدنه كهداف خصوصاً بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

ظهر كريم بنزيما لأول مرة مع الريال ضد خيريز في الجولة الثالثة من موسم 2009\2010، وفي الحقيقة ساهم كثيراً في إنجازات الفريق وإن كان قد صنع الكثير من الأهداف خلال عهد كريستيانو رونالدو وقد ساهم ابن ليون كثيراً في تألق الدون البرتغالي.

بنزيما مرشح لتسجيل الهدف رقم 300

وأظهرت الأرقام التهديفية لكريم بنزيما بعد رحيل كريستيانو بأنه لاعب قادر على حمل خط هجوم ريال مدريد وقيادته بنفسه حتى بدون مساعدات، وإن كانت مساهمات فينيسيوس جونيور هذا الموسم في الاهداف وصناعتها قد قامت بتخفيف الضغط على كريم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يُحقق بنزيما هذا الموسم أيضاً أرقاماً مميزة حيث سجل 20 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة في 24 مباراة وهي أرقام تضعه في قائمة مهاجمي النخبة في أوروبا، وجعلته يأتي في المركز الرابع في ترتيب جائزة الكرة الذهبية.

يملك بنزيما كذلك فرصاً كبيرة في تحقيق جائزة أفضل هداف في الدوري الإسباني، حيث أن لديه 15 هدفاً ويتقدم على خوانمي مهاجم بيتيس بأربعة أهداف وخوسيلو وفينيسيوس جونيور وياجو أسباس بفارق 5 أهداف.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة