كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أزمة المدرب السابق للريال، زين الدين زيدان، مع داني سيبايوس، حين دفع كارليتو باللاعب الأندلسي كبديل في مباراة ديبورتيفو ألكويانو، أمس الأربعاء.

وعاد سيبايوس للظهور من جديد بقميص ريال مدريد، حيث شارك لأول مرة منذ دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بعد تعافيه من الإصابة طويلة الأمد، لكن عودته جاءت بشكل مثير للجدل حيث دفع به أنشيلوتي قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

عودة مثيرة للجدل لداني سيبايوس

ولم ينل قرار أنشيلوتي بالدفع بسيبايوس بشكل متأخر هكذا، إعجاب اللاعب الأندلسي، لدرجة أنه اعتبر أن تعليمات مدربه أثناء نزوله لم تكن مهمة، وهو ما التقطته كاميرا شبكة جول التلفزيونية الإسبانية.

الموقف الذي وضع أنشيلوتي سيبايوس فيه ليس جديداً عليه، حيث حدث معه شيء مشابه من قبل في حقبة زيدان حين دفع به زيزو في لقاء ليجانيس، وكان غضب داني شديد جداً لدرجة أنه لم يكن يرغب في التقاط صورة جماعية مع سيرجيو راموس، مدافع الفريق السابق، الذي كان يحتفل حينها بخوض 550 مباراة مع اللوس بلانكوس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واعتذر زيدان بعد ذلك لسيبايوس بسبب ما فعله معه في تلك المباراة، ولم يعرف بعد إن كان أنشيلوتي سيسير على نهج مساعده السابق، بعدما دفع باللاعب لمدة 4 دقائق فقط بعد غيابه عن الملاعب لمدة 167 يوماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة