كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد خبراً ساراً في تدريبات المرينجي صباح الخميس، وكان يخص عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور وتعافيه من فيروس كورونا.

يستعد الفريق الأبيض للمباراة التالية الصعبة أمام فالنسيا نهاية هذا الأسبوع في منافسات الدوري الإسباني بعد التغلب على ألكويانو في كأس ملك إسبانيا ليلة أمس.

سيكون الجناح والهداف فينيسيوس جونيور جاهزاً لمد يد المساعدة مرة أخرى لخط هجوم المرينجي وسيكون تحت تصرف أنشيلوتي في مباراة يوم السبت.

أنشيلوتي يستعيد فينيسيوس جونيور

وجاء في بيان نادي ريال مدريد عبر الموقع الرسمي على الإنترنت: “انضم فينيسيوس جونيور وبنزيما ومودريتش وكورتوا وميندي للتدريبات، بعد أن قاموا ببعض التدريبات البدنية وتمارين الاستحواذ والضغط، وانتهت التدريبات بمباراة على ملعب صغير”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما غاب عن تدريبات المرينجي كلاً من جاريث بيل وداني كارفاخال، حيث تدرب الويلزي بمفرده على أرض الملعب بينما اكتفى داني كارفاخال ببعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية داخل منشآت فالديبيباس.

نجح الريال في التغلب على ألكويانو خارج أرضه في بطولة كأس الملك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزها إيدير ميليتاو وماركو أسينسيو بالإضافة لهدف من المدافع خوسيه فيجوراس ضد مرماه.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة