إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – يخدم نادي ريال مدريد نظيره ومواطنه الإسباني، برشلونة، في صراع التعاقد مع النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويضع البارسا عينه على التعاقد مع هالاند، وزعمت تقارير صحفية في الساعات الماضية وجود اتفاق بين النادي الكتالوني ومينو رايولا، وكيل اللاعب، على نقله للكامب نو بمجرد نهاية الموسم.

ريال مدريد ينسحب من الصراع على ضم هالاند

ويظهر ريال مدريد في الصورة بارتباطه بالجمع بين هالاند وكيليان مبابي، لكن الصحفي الإسباني، توماس جونزاليس، نفى فكرة سعي الميرينجي لانتداب نجم بوروسيا دورتموند الألماني من الأساس.

ويخطط الريال للتركيز فقط على صفقة مبابي الذي يريد ضمه من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بنهاية الموسم، ولا يرغب في الزحف نحو سيجنال إيدونا بارك لضم هالاند في يونيو 2022.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الحالة الوحيدة التي ستجعل الريال يتحرك لضم هالاند، حال استمر اللاعب في دورتموند حتى يونيو 2023، وهو الوقت الذي سيتزامن مع نهاية عقد إدارة اللوس بلانكوس مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويعني ذلك أن برشلونة سيرتاح من الصراع مع ريال مدريد ويتخلص من منافس قوي في الصفقة، ما يعزز فرص خوان لابورتا ورجاله في الظفر بتوقيع اللاعب بنهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة