كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعيد ريال مدريد ذكريات الخروج من كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي على يد ديبورتيفو ألكويانو، عندما يحل ضيفاً على نفس الفريق للموسم الثاني توالياً، في دور 32 من المسابقة، مساء الأربعاء.

وتجرع المدرب السابق للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، الكأس المر على يد ألكويانو، حين خسر اللوس بلانكوس في ملعب ألكوياو، نفس الملعب الذي ستقام عليه مباراة الأربعاء، بهدفين لهدف بعد اللجوء لوقت إضافي، واضطر فريق زيزو حينها لوداع المسابقة في وقت مبكر.

ريال مدريد يودع الكأس مع زيدان، هل يقع أنشيلوتي في الفخ؟

ويخشى جمهور ريال مدريد أن يتجرع أنشيلوتي من نفس كأس زيدان، خاصةً أنه سيدخل المباراة بتشكيلة تعرف غياب عدد من اللاعبين الأساسيين، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في كوليسيوم ألفونسو بيريز، على يد خيتافي، بهدف دون مقابل.

صحيح أن الأرض لم تتم دورتها الكاملة منذ خسارة الريال من ألكويانو، كانت في 20 يناير 2021، إلا أن ريال مدريد تغير بشكل واضح عن النسخة التي خسرت في العام الماضي، بدايةً من كرسي المدرب، ووصلاً بالقائد الذي كان سيرخيو راموس والآن أصبح مارسيلو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

نعم هناك بعض اللاعبين الذين كانوا شاهدين على هذه الخسارة، من بينهم فينيسيوس جونيور، وإدير ميليتاو “صاحب هدف الريال الوحيد في اللقاء”، لكن الواقع أن الثنائي لم يعد كما كان في السابق، فينيسيوس أصبح سفاحاً أمام المرمى، وميليتاو أضحى قطعة صلبة في خط دفاع الميرينجي الخلفي.

وسيخوض الريال مباراة ألكويانو بتشكيلة بديلة، تطبيقاً لسياسة التناوب من قبل أنشيلوتي، لكن الأمر الواضح للجميع أنها أكثر تنظيماً من الأسماء التي خاض بها زيدان المعركة الخاسرة آنذاك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة