كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد النجم الفرنسي الخبير كريم بنزيما مع ريال مدريد خلال العام 2021 بأنه مازال لاعباً حاسماً للغاية، وأنه مهما تواجد لاعبين مميزين في تشكيلة المرينجي فإنه لا يزال اللاعب الأبرز وحجر الزاوية في الفريق الأبيض.

أفردت صحيفة ماركا تقريراً عن أرقام المهاجم الفرنسي، والتي تؤكد أنه اللاعب الأبرز في النادي الفرنسي العاصمي على الرغم من تألق كورتوا وفينيسيوس جونيور وثلاثي الوسط كاسيميرو وكروس ومودريتش.

تصدر بنزيما إحصائيات الدوري الإسباني على عدة مستويات، فاللاعب رقم 9 هو الأكثر تسديداً بشكلٍ عام، والأكثر تسديداً على المرمى والأعلى في عدد الأهداف.

بنزيما يتصدر إحصائيات الليجا متفوقاً على الجميع

يملك بنزيما فرصة لتحقيق لقب أفضل المسابقة حيث سجل 15 هدفاً حتى الآن في الموسم الجديد متفوقاً على خوانمي وزميله فينيسيوس جونيور بفارق 4 أهداف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما بالنسبة للبيانات السنوية، فإن بنزيمة لديه 139 تسديدة ويأتي بعده ميسي بـ11 تسديدة مع العلم بأن ليو رحل في بداية الموسم لفريق باريس سان جيرمان.

أما على مستوى التسديدات على المرمى فيأتي بنزيما في البداية برصيد 66 تسديدة ويليه ميسي برصيد 48 تسديدة ويأتي أليكساندر إيزاك مهاجم ريال سوسييداد برصيد 47 تسديدة، وعلى مستوى الأهداف يأتي بنزيما أولاً برصيد 30 هدفاً.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة