داني سيبايوس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت التقارير الصحفية الأخيرة أن عملية انتقال لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس من فريق ريال مدريد إلى ريال بيتيس يُمكن أن تؤجل حتى الصيف القادم، وذلك سيبقى لاعب أرسنال السابق في قائمة كارلو أنشيلوتي في تلك المرحلة من الموسم.

كان لاعب خط الوسط مدرجاً بالفعل في قائمة الفريق لمباراة قادش التي لم تُلعب، ولكنه الأمر الذي لم يفعله بقميص ريال مدريد منذ أبريل 2019 حينما كان المدرب زين الدين زيدان.

ورغم أن نادي ريال مدريد فتح باباً للمفاوضات لضم اللاعب إلى صفوفه في سوق يناير، لكن عودته إلى ريال بيتيس قد لا تكون في الشتاء حيث يهتم النادي الأندلسي حالياً فقط بالتجديد للركائز الأساسية في الفريق مثل كاناليس ونبيل فقير وبورخا إجليسياس.

بيتيس يُفضل التعاقد مع سيبايوس في الصيف

وهكذا من المقرر أن لا ينتقل سيبايوس إلى ريال بيتيس في نافذة الانتقالات الشتوية، إلا إذا حدثت سلسلة من الظروف استدعت ضمه في منتصف الموسم لفريق المدرب مانويل بيليجريني، حيث لا يُحبذ المدرب التشيلي قدوم أي وافدين جدد لفريقه في منتصف الموسم خصوصاً أن أوضاعه ممتازة ويحتل حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يجد سيبايوس مع ذلك صعوبة كبيرة في الحصول على أي فرصة للمشاركة مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في وجود كروس وكاسيميرو ومودريتش وبدلائهم مثل فالفيردي وكامافينجا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة