توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أنهى لاعب خط الوسط الألماني توني كروس عام 2021 بأفضل طريقة ممكنة مع ريال مدريد، حيث تغلب نجم بايرن ميونخ السابق على مشاكله وقاد خط وسط المرينجي لتقديم أفضل المستويات مع المدرب كارلو أنشيلوتي وأثبتت الأرقام أنه مازال أفضل صناع الأهداف في الدوري الإسباني.

يملك كروس دقة مليمترية رائعة في تمريراته، أدت إلى إنهاء العام كاللاعب الذي قدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في الليجا في عام 2021.

وبقراءة الإحصائيات نجد أن توني كروس صنع 12 هدفاً لزملائه في الفريق، متفوقاً على اللاعبين الآخرين في البطولة الإسبانية على هذا الصعيد بما فيهم زميله في الفريق كريم بنزيما و خورخي دي فروتوس لاعب ليفانتي.

كروس أفضل صانع اللأهداف في عام 2021 في الليجا

وذكرت صحيفة ماركا أهم المزايا التي تجعل كروس لاعباً مهماً مع مرور السنوات، حيث يملك عين ثاقبة يقرأ بها اللعبة، فهو مثل المدرب على أرضية الملعب بالنسبة لزملائه، كما يتمتع ببرود كبير داخل غرفة الملابس يجعله يحصل على احترام الجميع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضافت صحيفة ماركا : “لم يتغير مستوى كروس وتركيزه والجودة التي يلعب بها منذ سنوات، كما أنه يملك شخصية متفردة، ونذكر الموقف الذي حدث في غرفة ملابس ألمانيا بعد الفوز بكأس العالم 2014، حينما التف الفريق الألماني بأكمله حول المستشارة أنجيلا ميركل التي نزلت لتهنئة الفريق، ما عدا لاعب واحد في الخلفية كان وحيداً جالساً على مقعد وهو توني كروس”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة