مارسيلو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يخوض الظهير البرازيلي مارسيلو التحدي الأخير بالنسبة له في ريال مدريد، والمتمثل بتحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب في تاريخ النادي.

وبحكم المؤكد أن مارسيلو سيرحل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم، حيث سينتهي عقده بعد 6 أشهر فقط، ولا يوجد نية عند إدارة النادي بتجديد العقد نظراً لتراجع مستواه بشكل كبير.

مارسيلو يريد أن يخلّد في تاريخ ريال مدريد

ويعد مارسيلو أكثر لاعب تحقيقاً للألقاب مع ريال مدريد من اللاعبين الحاليين، وأمامه فرصة كبيرة ليخلّد اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي ويصبح الأكثر تحقيقاً للألقاب على الإطلاق.

وتوج الظهير البرازيلي بـ22 لقباً مع ريال مدريد خلال مسيرته الاحترافية، ويشاركه بهذا الرقم زميله السابق سيرجيو راموس المنتقل إلى باريس سان جيرمان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويأمل مارسيلو أن يحقق مع ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني الذي سينطلق في شهر يناير المقبل، فهذا سيجعله يفض شراكته مع سيرجيو راموس، ويعادل الرقم التاريخي المسجل باسم باكو خينتو ومانويل سانشيز بواقع 23 لقباً.

كما بإمكان مارسيلو أن يرحل عن ريال مدريد وبحوزته 24 لقباً محطماً رقم باكو خينتو ومانويل سانشيز في حال تمكن الفريق من تحقيق لقب كأس السوبر، ثم الدوري الإسباني الذي يتصدره الآن بفارق مريح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة