أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – انتقد فابيلو كابيلو المدرب الإيطالي التاريخي قرار المدرب ماسيمليانو أليجري بالعودة إلى يوفنتوس في الصيف ليحل محل أندريا بيرلو، وذلك بعد المعاناة التي دخل فيها فريق البيانكونيري في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

وفي حديثه مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت ناقش كابيلو أولاً أوجه التشابه بينه وبين أليجري قائلاً : “لنفترض أن لدينا أفكار متشابهة، ليس فيما يخص الاعتماد على نظام معُين للعب ولكن قي قراءة المباريات جيداً وإجراء التبديلات المناسبة”.

استطرد مدرب يوفنتوس وروما السابق: “لقد ارتكب بعض الاخطاء منذ عودته إلى يوفنتوس، واستغرق الأمر بعض الوقت لفهم ما يجب فعله، ولكنه كان خاطئاً بقرار العودة، لقد كان لديه عرض من ريال مدريد ولقد كان هذا هو الوقت المناسب للذهاب إلى مدريد”.

كابيلو: أليجري كان كسولاً بعدم موافقته على عرض الريال

واصل: “ربما كان اختيار يوفنتوس مريحاً أكثر بالنسبة له لأن الاعتياد على العمل في الخارج أكثر صعوبة، ولذلك فإن ماكس كان يجد الراحة بالنسبة له في البقاء في إيطاليا والبقاء قريباً من مدينته ليفورنو، يبدو لي أن أليجري كسولاً بعض الشئ”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتطرق كابيلو إلى مشاكل يوفنتوس في الموسم الحالي وخصوصاً على الصعيد الهجومي، حيث أن البيانكونيري عانى كثيراً أمام المرمى : “إنهم لا يلعبون بشكلٍ سئ، لكنهم يصنعون القليل من الفرص وهو أمر مختلف، ولكن لنرى عندما يعود ديبالا ويلعب إلى جانب موراتا بشكلٍ مستمر فقد تتغير الأمور، إن الأمور صعبة ولكن يمكن أن يكون هناك حلاً في النهاية”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة