كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – رفض أندير هيريرا نجم باريس سان جيرمان الاستسلام لفكرة رحيل زميله الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لا يوجد أي بوادر تشير إلى إمكانية تجديد عقده، وسيكون اللاعب حراً بالتفاوض مع أي نادي يريده ابتداءً من مطلع شهر يناير المقبل.

واعترف كيليان مبابي في وقت سابق أنه طلب الرحيل عن النادي الباريسي للانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، لكن إدارة النادي رفضت التخلي عنه، وقررت المجازفة بإمكانية خسارته مجاناً في الصيف.

هيريرا: باريس يملك فرصة لتجديد عقد مبابي

ويرى النجم الإسباني أن مستقبل مبابي لم يحسم بعد، وما زال هناك فرصة لتجديد عقده خلال الأشهر القليلة القادمة، ومنع انتقاله إلى ريال مدريد مجاناً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال هيريرا في تصريحات لصحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “مبابي؟ لدينا العديد من الأمثلة للاعبي كرة قدم جددوا عقودهم في فبراير أو مارس أو أبريل، ما زال هناك وقت”.

وبخصوص إن كان لاعبي باريس سان جيرمان يضغطون على مبابي لتجديد عقده، أردف قائلاً “مبابي شخص منفتح وودود ومضحك. إنه يفهم روح الدعابة، وكان الأمر مجرد نكات في ما بيننا. نحن لا نضغط على بعضنا البعض إطلاقاً فيما يتعلق بمستقبلنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة