فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أفادت الصحافة الإيطالية إلى عملية تبادل مثيرة قد تتم ما بين ريال مدريد ويوفنتوس في الصيف القادم، ستشمل انتقال إيدين هازارد إلى اليوفي على أن ينتقل ماتييس دي ليخت إلى تشكيلة المرينجي مع المدرب كارلو أنشيلوتي.

بدأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالفعل للتخطيط لعدة صفقات كبيرة في الموسم القادم، حيث يخطط لإحداث ثورة في تشكيلته في صيف عام 2022 من أجل افتتاح ملعب البرنابيو الجديد في نوفمبر من العام المقبل.

ستكون هناك عدة أسماء أساسية مستهدفة مثل مبابي، إيرلينج هالاند وأنتونيو رودريجير، كما أن التعاقد مع لاعب خط وسط على جدول الأعمال وهناك مرشحين مختلفين مثل بوجبا أو تشواميني أو توليسيو من بايرن ممكناً.

هازارد إلى يوفنتوس و دي ليخت إلى الريال ؟

ستكون تلك العمليات ممكنة للغاية بفضل رحيل مارسيلو وإيسكو وبيل المتوقع، وهذا سيجعل ميزانية الرواتب أقل بكثير مما سيُمكن النادي الملكي من تحقيق انتعاشة كبيرة في السوق وإدخال دماء جديدة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يسعى ريال مدريد كذلك للتخلص من الجناح البلجيكي إيدين هازارد لأجل توفير راتبه الكبير، وحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن يوفنتوس على استعداد لقبول هازارد بالإضافة إلى مبلغ من المال مقابل التخلي عن ماتييس دي ليخت.

كان قلب الدفاع الهولندي مرتبطاً بنادي ريال مدريد في الماضي، وقد أثار مينو رايولا وكيل أعماله الأجواء مؤخراً عندما أكد بأن دي ليخت جاهز لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته، وأنه يمكن أن يذهب إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، كما يمكنه التوقيع لبرشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة