بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت الصحافة الإنجليزية مساء اليوم بأن ريال مدريد لا يزال المرشح الأفضل للفوز بخدمات لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا من نادي مانشستر يونايتد.

وفي الحقيقة ينتهي عقد بوجبا مع يونايتد في يونيو القادم، وأمامه عشرة أيام فقط لكي يكون حراً في التفاوض وحتى التوقيع مع أي نادٍ للانتقال له بدايةً من الصيف القادم.

مازالت محادثات تجديد العقد ما بين يونايتد و بول بوجبا متوقفة تماماً وهذا ما يجعل اللاعب مرشحاً بقوة للانضمام إلى أحد الأندية المهتمة به وعلى رأسها باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

الريال المرشح الأوفر حظاً للتوقيع مع بوجبا ؟

وكان ريال مدريد من بين الأندية المهتمة بالفعل بالتوقيع مع بوجبا منذ وجود المدرب السابق زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية، وقبل بضعة أشهر تحدثت عدداً من المصادر من أن النادي الأبيض استبعد انضمامه لتشكيله.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن وفقاً لما كشفته المصادر الإنجليزية وخصوصاً فوتبول إنسايدر فإن المرينجي لا يزال الوجهة المفضلة للفرنسي بول بوجبا، وأنه عاد بالفعل إلى رادار النادي الملكي مؤخراً.

سيكون سيناريو انضمام بوجبا إلى ريال مدريد مثيراً للدهشة نظراً للراتب المرتفع للغاية الذي يتحصل عليه وكذلك بعد أن بدأ الريال يعتمد على الشباب مثل كامافينجا وفالفيردي كغطاء للثلاثي الأساسي كاسيميرو وكروس ومودريتش، لكن من المحتمل أن نرى سيناريوهات جديدة غير متوقعة في سوق الانتقالات الفترة المُقبلة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة