ريال مدريد ضد قادش - الدوري الإسباني

سبورت 360 – وضع نادي ريال مدريد يده على حقيقة مثيرة بعد مباراة قادش التي عرفت تعادل الفريق الملكي في ميدانه، ملعب سانتياجو بيرنابيو، بدون أهداف، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وتتمثل الحقيقة التي أدركها النادي الأبيض في حاجة الفريق الملحة للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يدرك حاجته الملحة للتعاقد مع هالاند

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن كتيبة كارلو أنشيلوتي تعد أكثر من سجل في الليجا هذا الموسم بواقع 39 هدفاً، ورغم ذلك يفقد الفريق اللاعب السفاح أمام المرمى والذي يستطيع أن يسجل من أنصاف الفرص، مؤكدة أن كريم بنزيما، رغم تألقه، لا يمكن أن يلعب هذا الدور.

وأشارت الصحيفة المقربة من مدريد إلى أنه من الصعب تخيل سيناريو تسديد ريال مدريد 36 كرة على المرمى، مثلما حدث ضد قادش، دون أن ينجح الفريق في هز الشباك، وهو الأمر الذي سيكون مستبعد الحدوث تماماً في وجود لاعب بقدرات هالاند.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لهذا السبب أصبح الريال مقتنعاً بشدة بضرورة التعاقد مع هالاند، والجمع بينه وبين كيليان مبابي للحصول على خط هجومي ناري للعقد القادم من الزمان، ووجود هالاند في مدريد سيعوض الفريق سلاح المهاجم القاتل الذي فقده منذ رحيل كريستيانو رونالدو، رغم ارتداء فينيسيوس جونيور ثوب التألق هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة