ريال مدريد ضد قادش - الدوري الإسباني

سبورت 360- نجح فريق قادش في العودة من أرض مُنافسه ريال مدريد بنقطة ثمينة، وذلك بعد انتهاء اللقاء بينهما بنتيجة التعادل السلبي وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

ولم ترتقي المُباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو للمستوى المُنتظر خاصة من ريال مدريد الذي يتصدر جدول الترتيب، وبدت مُحاولات الفريق تفتقد الفاعلية المطلوبة لفك التكتل الدفاعي الذي لجأ له مُدرب قادش.

حارس قادش يُحبط مُحاولات ريال مدريد

وحاول كريم بنزيما ومعه فينيسيوس في صناعة الفارق كما يفعلان دائماً ولكن التوفيق لم يكن حليفهما في مُباراة اليوم التي قدم فيها الضيوف مُباراة جيدة جداً دفاعياً، وقدم الحارس ليديسما أداءً رفيع المستوى.

وطالب لاعبو ريال مدريد بركلتي جزاء لكريم بنزيما في الدقيقة 75، ولإيدين هازارد في الدقيقة 81، ولكن الحكم قرر أن ما حدث لا يستوجب احتساب ركلة جزاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الجانب الآخر كاد نيجريدو أن يهز شباك كورتوا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ولكن تسديدته ابتعدت قليلاً عن القائم لتذهب بعيداً عن المرمى.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد التعادل السلبي المُخيب للنقطة رقم 43 يحتل بهم الفريق المركز الأول، فيما يحتل قادش المركز رقم 19 برصيد لم يتجاوز 14 نقطة.

وسيلعب ريال مدريد الجولة المُقبلة له في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو على أرض ملعب سان ماميس يوم الأربعاء المُقبل المُوافق 22 ديسمبر، فيما سيلعب قادش ضد إشبيلية على أرض قادش يوم 3 يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة