إيدين هازارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على مشاركة إيدين هازارد بشكل أساسي في مباراة قادش التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني.

وخرج إيدين هازارد من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي بشكل كامل خلال الأشهر الماضية رغم أنه نجح في تخطي سلسلة الإصابات التي عانى منها في الموسم الماضي.

أنشيلوتي يوضح سبب تجاهل هازارد في ريال مدريد

وأوضح المدرب الإيطالي أن هناك سببين وراء عدم مشاركة هازارد أساسياً، الأول يعود إلى عدم جاهزيته البدنية في التدريبات، أما السبب الثاني والأهم أنه لم يرغب بالاعتماد عليه في الجبهة اليمنى لأنه مركز غير معتاد عليه. في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه فينسيوس جونيور في الجبهة اليسرى.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “هازارد سيشارك غداً منذ البداية. سوف يلعب لأنه تدرب بشكل جيد ويستحق ذلك، مشاركته ليس بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “لقد عمل جيداً، وما زال يحافظ على عقليته. مشكلته هي أنه لم يكن قادراً على التدريب بنسبة 100% كما يفعل الآن، لقد بات مستعداً بحسب ما أظهره في التدريبات. كما أنه لم يكن معتاداً على اللعب في الجبهة اليمنى، وفضلت هناك أسينسيو ورودريجو”.

يذكر أن ريال مدريد يعاني من غيابات عديدة في مباراة الغد سبب تفشي فيروس كورونا داخل صفوف الفريق، حيث سيغيب كل من رودريجو، مارسيلو، جاريث بيل، ماركو أسينسيو ولوكا مودريتش والحارس أندريه لونين بسبب إصابتهم بالفيروس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة