إيدين هازارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث أوليفييه ليتانج رئيس نادي ليل الفرنسي عن مستقبل هازارد نجم ريال مدريد، ولم يستبعد أن يعد النجم البلجيكي الكبير إلى النادي الذي شهد انطلاقة اسمه ولمعانه في مسيرته الاحترافية في المستقبل.

لا يزال مستقبل الجناح البلجيكي السابق لنادي تشيلسي على شفاه الجميع، فبعد أن تم نبذه في فريق ريال مدريد وأبعده أنشيلوتي عن مخططاته تماماً فإن الشائعات حول مستقبله أصبحت عديدة.

وتحدث ليتانج لصحيفة ليكيب سوار عن إمكانية عودة هازارد إلى الليج آ فقال: “هذا ليس مستحيلاً..سأذهب إلى إسبانيا إذا لزم الأمر لإعادته إلى ليل”.

ليل الفرنسي مستعد للتوقيع مع هازارد

استطرد: “قد يبدو الأمر مستحيلاً، فهازارد لاعب رائع يتمتع بجودة عالية، وفي الوقت الحاضر فهو لاعب في ريال مدريد ولديه عقد معهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ظهر هازارد لأول مرة مع ليل في الدوري الفرنسي في موسم 2007\2008، وقاد النادي إلى تحقيق ثنائية تاريخية في عام 2011 بالفوز بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، ثم بعد ذلك انتقل إلى تشيلسي وأصبح نجماً عالمياً وصاحب اسم معروف.

لكن مسيرة هازارد مع ريال مدريد حتى الآن مُظلمة للغاية، حيث لم يستطع اللاعب تقديم أي بصمة تُذكر، وفي خلال موسمين ونصف لعب 55 مباراة مع الفريق الأبيض وسجل فقط 5 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة