كارلو و دافيدي أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قام كارلو أنشيلوتي بعد وصوله إلى تدريب ريال مدريد لفترة ثانية بإسناد بعض المهام المحددة لكل فرد من الجهاز الفني، ومن بينهم نجله دافيدي أنشيلوتي التي كشفت صحيفة ماركا العمل التكتيكي الكبير الذي يقدمه مع المرينجي حالياً.

تم إسناد مهمة التحضير للمباريات وتحليل المنافس ونقاط ضعفه وقوته لدافيدي أنشيلوتي، إضافة للتحضير لبعض اللُعبات والأنماط داخل المباراة.

وظهر دافيدي أنشيلوتي قبل مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة وهو يجري محادثات قصيرة مع بعض اللاعبين، كما وجه نجل ومساعد مدرب ريال مدريد النجم كريم بنزيما في عملية الهدف الأول الذي سجله في مرمى أوبلاك، بعد أن طلب من الفرنسي النزول وامتلاك الكرة وفتح الكرة للجناح وانتظارها قبل تسديد الكرة بنجاح في شباك الروخي بلانكوس.

كارلو أنشيلوتي يُشرك ابنه في صناعة القرارات

أفادت صحيفة ماركا أن كارلو أنشيلوتي هو من يشرف على كل ما يحدث في التدريبات والقرارات التي يتم اتخاذها أثناء المباريات، لكن يحب توزيع بعض المهام الأخرى المتخصصة على أفراد الجهاز الفني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويشارك المساعد دافيدي أنشيلوتي مع فرانشيسكو موري ولوبيس والبقية في تحليل الخصم والمباريات، وهو الشخص الذي يتواصل مع بقية الطاقم قبل نقل المعلومات إلى المدير الفني.

كان دافيدي هو المسؤول عن إلقاء الخطاب الفني للمدربين الذين اجتازوا مؤخراً دورة الاتحاد الاوروبي، وشرح طريقة عمل وتحركات فريق ريال مدريد على العشب الأخضر.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة