دييجو سيميوني – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أشاد دييجو سيميوني، المُدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بأداء مُنافسهم ريال مدريد خلال ديربي العاصمة بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد نجح في حسم الديربي لصالحه على أرض ملعب سانتياجو برنابيو بعد الفوز بهدفي كريم بنزيما في الدقيقة 16، وماركو أسينسيو في الدقيقة 57.

سيميوني مُعجب بأداء ريال مدريد مع أنشيلوتي

وقال سيميوني، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”ريال مدريد فريق قوي يلعب كرة القدم التي أحبها”، وأضاف :”هم أقوياء دفاعياً ويلعبون بسرعة وقوة، ويبلون بلاءً حسناً في الدوري”.

وتابع مُدرب الروخوبلانكوس حديثه بالقول :”نحن نعلم أنشيلوتي، هو يعمل بشكلٍ رائع وفريقه يلعب بصورة رائعة، ويستفيد مما لديه”، وأضاف :”لقد فازوا عن جدارة، وفريقنا لعب مُباراة بعد مجهود ذهني كبير في البرتغال (مباراة بورتو في ختام دور المجموعت لمُسابقة دوري أبطال أوروبا)”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل :”الهزيمة بهدفين مؤلمة، الفريق أعطى كل شئ، هم يعملون بشكلٍ جدي، والدوري طويل، على الرغم من أن الفارق كبير مع صاحب المركز الأول”.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة