ريال مدريد – ديربي مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قلبت صحيفة آس الإسبانية في أوراق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد قبيل موقعة ديربي مدريد ضد الجار أتلتيكو مدريد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونشرت الصحيفة المدريدية التشكيلة المتوقعة للريال أمام رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني، وتوقعت أن يدفع أنشيلوتي بتيبو كورتوا في حراسة المرمى، وأمامه ديفيد ألابا وإدير ميليتاو في قلب الدفاع، مع اللعب بفيرلان ميندي كظهير أيسر، وداني كارفاخال كظهير أيمن.

تشكيلة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المتوقعة في الديربي

وفي خط وسط الريال، توقعت آس أن يتواجد الألماني توني كروس رفقة لوكا مودريتش، مع إمكانية الدفاع بواحد من كاسيمرو وإدواردو كامافينجا من بداية اللقاء، على أن يكون الهجوم من ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور على الجناحين، وكريم بنزيما كرأس حربة “حال مشاركته”، أو بديله لوكا يوفيتش.

وتوقعت آس دفع سيميوني بتشكيلة تضم يان أوبلاك في حراسة المرمى، وأمامه فيليبي، جيوفري كوندوجوبيا، وماريو هيرموسو، يانيك فيريرا كاراسكو، يورينتي، كوكي، رودريجو دي بول، وتوماس ليمار.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي هجوم الأتليتي، ترى الصحيفة المدريدية أن لويس سواريز سيغيب عن التشكيلة الأساسية، مع اعتماد المدرب على الثنائي أنطوان جريزمان وكونيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة