جوليان ناجلسمان - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ عن السبب الذي جعله يرفض تدريب ريال مدريد قبل أكثر من 3 سنوات من الآن، وتحديداً بعد انتهاء الولاية الأولى لزين الدين زيدان.

وحاول ريال مدريد التوقيع مع ناجلسمان في عام 2018 بعد استقالة زيدان، لكن المدرب الألماني رفض هذه المهمة، وقرر النادي حينها التوجه للتوقيع مع لوبيتيجي الذي كان يشرف على تدريب منتخب إسبانيا في ذلك الوقت.

ناجلسمان: ريال مدريد؟ لم أكن مستعداً للذهاب إلى القمة

وأوضح ناجلسمان صاحب 34 عاماً والذي كان يفكر بالرحيل عن هوفنهايم في صيف 2018 أن سبب رفضه عرض ريال مدريد يعود إلى عدم اقتناعه أنه جاهز لتدريب أكبر نادٍ في العالم، مشيراً إلى أنه كان بحاجة لخطوة أكبر في مسيرته التدريبية، لكن ليس بهذا الشكل.

وأجاب ناجلسمان في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عندما تم سؤاله عن ارتباطه بريال مدريد في الماضي “كان من المقبول بالنسبة لي السعي وراء خطوة أكبر من هوفنهايم، ولكن ليس إلى أعلى خطوة ممكنة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن ناجلسمان استمر لموسم آخر مع هوفنهايم، ورحل عن الفريق في صيف 2019، ثم اتجه لتدريب نادي لايبزيج لمدة موسمين، وحقق معه إنجازات كبيرة بالنسبة لإمكانيات اللاعبين. قبل أن يوافق على تدريب بايرن ميونخ عقب نهاية الموسم الماضي خلفاً لهانز فليك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة