كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بالمديح على منافسه دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، وذلك قبل مباراة الديربي التي ستجمع الفريقين يوم غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني.

وأعترف أنشيلوتي أنه معجبه بالعمل الكبير الذي قام به سيميوني في أتلتيكو مدريد على مدار العقد الماضي، معرباً عن رغبته في تكرار تجربته في ريال مدريد من أجل البقاء سنوات طويلة في النادي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “أنا لست الشخص الذي يجب أن يقول ما قدمه سيميوني لأتلتيكو مدريد. لقد جعله واحد من أفضل أندية العالم”.

وتابع “ما حدث لسيميوني هو ما يريده جميع المدربين، البقاء في النادي لفترة طويلة وترك بصمة واضحة. إنه حلم لأي مدرب. وآمل أن أفعل ذلك في ريال مدريد.

مدرب ريال مدريد: الدوري لن يُحسم في الديربي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما رفض أنشيلوتي التعامل مع مباراة أتلتيكو مدريد على أنهاء مصيرية، مشيراً إلى أن الفوز في الديربي هو مجرد 3 نقاط أخرى، ولا يعني أن الفريق أصبح قريباً من التتويج باللقب.

وأردف قائلاً “لقد أظهرنا أننا قدمنا أداء أفضل من الفرق الأخرى، لكن الدوري لن ينتهي اليوم. يجب أن نلعب 6 أشهر أخرى ولا أعرف ما سيحدث”.

وأضاف “في حال فوزنا سيكون لدينا 3 نقاط أخرى على منافس مباشر، إنها مجرد 3 نقاط، لا أريد أن أضع المزيد من الضغط على هذه المباراة، من الجيد الظفر بها، لكن ليس أكثر من ذلك. نحن واثقون أننا سنقوم بعمل جيد غداً”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة