ويلفريد نديدي - ليستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد نادي ريال مدريد اللاعب المناسب لضمه ليكون بديلاً للنجم البرازيلي كاسيميرو في دوره كلاعب وسط دفاعي، وهو ويلفريد نديدي لاعب وسط ليستر سيتي والذي مازال يقدم مستويات مثيرة للإعجاب مع الثعالب.

كان اللاعب النيجيري مراقباً من قبل النادي الملكي منذ فترة ليست بالقصيرة ويعتقد النادي الأبيض أن يملك الصفات المناسبة ليلعب دوراً مهماً في الفريق الأول.

شعر نادي المرينجي بأنه لا يوجد لاعب في قائمة الفريق قادر على أن يلعب نفس أدوار كاسيميرو، فقد حاول فيديريكو فالفيردي أن يلعب هذا الدور ولكنه لم يكن قادراً نظراً لصفاته الهجومية، ونفس الأمر بالنسبة للفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا وأنتونيو بلانكو ليس لديه ثقة المدرب أنشيلوتي حتى الآن.

ويلفريد نديدي مطلوب من أنشيلوتي في الريال

وكشف موقع برنابيو ديجيتال بأن ويلفريد نديدي قدم مسيرة مهنية جيدة للغاية مع ليستر حتى الآن تجعله واحداً من اللاعبين الموثوقين في دوره داخل الدوري الإنجليزي وأوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يملك اللاعب صاحب الـ24 عاماً عقداً مع ليستر حتى يونيو من عام 2024، وقد دفع نادي الثعالب 17 مليون يورو للتعاقد معه ويعتقد موقع ترانسفير ماركت بأن سعره في السوق حالياً يبلغ 60 مليون يورو على الأقل.

كان نديدي قد لفت انتباه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفعل سابقاً عندما كان مدرباً في إيفرتون، ويأمل في أن ينجح هذه المرة في ضمه إلى تشكيلته في ريال مدريد.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة