تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تحرك إدارة نادي ريال مدريد للتعاقد مع الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وسينتهي عقد الدولي الألماني أنطونيو روديجير ابن 27 عاماً مع فريقه الحالي تشيلسي الصيف المقبل، وحتى الآن لم يوافق اللاعب على تجديد عقده مع البلوز.

وبالرغم من محاولات تشيلسي العديدة لاستمرار أنطونيو روديجير لفترة أطول مع الفريق، إلا أن اللاعب ببساطة يفكر أكثر في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، خاصةً وأنه سيكون متاحاً له التعاقد مع أي ناد خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم تشيلسي في يناير

وأشارت الصحيفة إلى أن يواصل أنطونيو روديجير الظهور على مسرح ريال مدريد، ويبدو بأن سيناريو النمساوي دافيد ألابا سيتكرر مع اللاعب الألماني، وقد يصل مجاناً للمرينجي في الصيف، إذا لم يتوصل المرينجي لاتفاق مع تشيلسي بشأن ضم روديجير في الشتاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي سيقوم بخطوة أخيرة لتجديد عقد أنطونيو روديجير، وإذا استمر رفض اللاعب، فإن رحيله سيكون مسألة وقت ليس أكثر ولا أقل.

وأضافت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يرى أن روديجير سيكون مناسباً تماماً للعب في الفريق الملكي، بالنظر إلى إمكانياته الرائعة ومستواه المميز الذي يظهر عليه في الفترة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة