مارسيلو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصبح مستقبل مارسيلو مع ريال مدريد أكثر وضوحاً، حيث يعيش الظهير الأيسر البرازيلي الخبير موسمه الأخير مع ريال مدريد حيث ينتهي عقده في يونيو من عام 2022 ولن يجدد مع الفريق الأبيض.

أكدت التقارير الصحفية أن مارسيلو قرر عدم التجديد مع الفريق الأبيض، وذلك بعد 16 موسماً مع ريال مدريد، حيث يريد البرازيلي التجهيز لمرحلة جديدة ليتواجد بفورمة عالية في كأس العالم 2022 في قطر.

تراجع حضور مارسيلو هذا الموسم حيث ظهر فقط في 140 دقيقة مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مقسمة على 5 مباريات من أصل 22 مباراة خاضها المرينجي هذا الموسم، وفي الواقع لعب البرازيلي عدداً أقل من المباريات هذا الموسم مقارنة بجميع المواسم السابقة وقلت أهميته كثيراً داخل الملعب.

مارسيلو يريد العودة إلى الدوري البرازيلي

وبحسب صحيفة أوليه لم يتلق مارسيلو حتى الآن أي عرض من الأندية الأوروبية، ولذلك قد يتوجه إلى البرازيل ويهدف مارسيلو إلى الانتقال إلى فريق فلومينينسي وهو الفريق الذي ترعرع به قبل التوقيع مع اللوس بلانكوس في عام 2006 عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت الصحيفة أن هدف مارسيلو هو أن يتم استدعاؤه مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 في منتصف الموسم القادم، وبالتحديد ما بين شهري نوفمبر وديسمبر.

يعرف الظهير الأيسر القيدوم بأنه يحتاج إلى دقائق واستمرارية في المشاركة ليقنع المدرب تيتي بأن يتواجد مع راقصي السيليساو ليتواجد للمرة الثالثة في نهائيات كأس العالم، وذلك على الرغم من عدم تلقيه أي استدعاء للمنتخب منذ أكثر من 3 سنوات.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة