ريال مدريد ضد فالنسيا – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تقلق ذكريات مباراة فالنسيا فريق ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد المرتقبة، مساء السبت المقبل، في سان سيباستيان، في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، بعدما عين الاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم خيسوس خيل مانزانو لإدارة المباراة.

صحيح أن سجل الريال في المباريات التي خاضها في وجود صافرة مانزانو يميل في صف الملكي، إلا أن ذكريات مواجهة الخفافيش في ملعب المستايا بالعام الماضي، تقلق الميرينجي وجمهوره.

مانزانو يدير لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد

وكان مانزانو قد احتسب ثلاثة ركلات جزاء ضد الريال، في لقاء مثير للجدل، ضد فالنسيا، في نوفمبر 2020، ليخسر الميرينجي في ذلك الوقت بنتيجة 4-1.

وعرف ريال مدريد طعم الفوز في وجود صافرة مانزانو في 29 مباراة من أصل 37 في كل المسابقات، مع خسارة الفريق 4 مرات وتعادله في أربع مباريات أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأدار مانزانو مباراة لريال مدريد لأول مرة في موسم 2012 -2013 حين قاد المباراة التي خسرها الميرينجي أمام ريال بيتيس في الأندلس بهدف دون رد، ضمن منافسات الليجا، في أواخر نوفمبر 2012.

أما آخر حضور لمانزانو في مباريات الريال كان في الموسم الجاري، بالجولة السابعة ضد فياريال، في لقاء انتهى على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة