فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قام ريال مدريد ببداية ثورة في تشكيلة الفريق هذا الصيف، وذلك بعد أن جدد خط دفاعه بعد رحيل سيرجيو راموس ورافائيل فاران، مع التوقيع مع ديفيد ألابا وإعادة خيسوس فاييخو من الإعارة.

وافق الريال على رحيل راموس بعد نهاية عقده إلى باريس سان جيرمان وذلك فاران إلى مانشستر يونايتد، وراهن على وجود ألابا إلى جانب إيدير ميليتاو في قلب الدفاع.

وعلى الرغم من التقارير التي تتحدث عن نوايا النادي الملكي حول القيام بعدد من الصفقات الكبيرة بدايةً من الصيف القادم، باستهداف روديجير وعدة لاعبين لتدعيم الخط الأمامي مثل مبابي وهالاند، إلا أن النادي الأبيض لم يُبعد لاعبي فريق الشباب عن أفكاره.

بيريز مُعجب بالمدافع الشاب مارفيل

و حسب الصحفي ماريو كوتيجانا فإن الريال يراقب فريق الشباب الذي يدربه أسطورة النادي السابق راؤول جونزاليس، وخصوصاً اللاعب مارفيل في مركز قلب الدفاع، حتى أن بيريز ذهب إلى غرفة الملابس بعد نهاية مباراة كلاسيكو الشباب ضد برشلونة وقام بتهنئة اللاعب على الأداء الذي قدمه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بشكلٍ عام انبهر فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد بأداء فريق الشباب، ويرى أن بعضهم قد يكون لهم دور مع الفريق الأول وعلى رأسهم مارفيل صاحب الـ18 عاماً والذي يلعب مع منتخب إسبانيا تحت 19 عاماً، وعلى الرغم من ارتباطه بعقد حتى يونيو 2025 إلا أن النادي الأبيض يدرس تقديم عقد مُحسن له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة