إيدين هازارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصبحت وضعية إيدين هازارد تسير من سئ إلى أسوأ، حيث تعرض النجم البلجيكي منذ بداية الموسم للإبعاد من الجانب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، وكانت هناك تكهنات عدة مرات حول إمكانية خروجه من النادي الملكي.

وفي أحد التصريحات الغريبة عن نجم تشيلسي السابق قال رئيس نادي كي في سي ويستيرلو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البلجيكية أن أحد أحلامه ضم هازارد.

يملك التركي أوكتاي إيركان هذا النادي الطموح، الذي يحلم بالتواجد في الدرجة الأولى بدايةً من الموسم القادم بعد إنفاق العديد من الملايين لتحسين الفريق.

نادي ويسترليو البلجيكي يريد هازارد

وقال حسن سيتينكايا المسؤول عن القسم التقني في النادي ونائب الرئيس : “أعتقد أنه يمكنني اعتبار هازارد صديقاً لي..التقيت به عندما كان في ليل ووعدني أنه سيلعب في يوم من الأيام مع فنربخشة..سيكون انتقاله إلى ويسترليو أكثر صعوبة..لكن لا تعرف أبداً، ربما سينهي مسيرته هنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتدور الكثير من التكهنات حول اقتراب خروج هازارد من النادي العاصمي الإسباني بعد أن أصبح النادي أقل إيماناً بقدراته على العودة إلى سابق عهده وتقديم المستويات الكبيرة التي اشتهر بها في نادي تشيلسي.

وكان أنشيلوتي قد صرح مؤخراً عن تجاهله لهازارد قائلاً : “مشكلة هازارد في الوقت الحال هي أن لديه مدرباً يراهن الآن على لاعبين آخرين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة