لوكا مودريتش - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد أن يبدأ العمل على تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يريد النادي الملكي أن يكافئ لوكا على المستوى الذي أظهره في السنوات الأخيرة.

وبحسب الصحفي فابريتسيو رومانو فإن المرينجي سيقدم عرضاً لمودريتش في الأسابيع المقبلة، حيث يتفق الطرفان على الشروط ويتم وضعها على الورق في القريب العاجل.

وبهذه الطريقة سيكون النجم الكرواتي المخضرم قادراً على اللعب في ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، حيث كان ذلك أحد أحلامه قبل الاعتزال، ويرى الريال بأن اللاعب لا يزال على مستوى عالٍ جداً ولن يكون من المنطقي السماح له بالرحيل مجاناً في الصيف.

مودريتش سيحقق حلمه بالاعتزال مع الريال

وذكرت التقارير بأنه سيكون هناك انخفاض نسبي في راتب اللاعب الكبير، والذي لا يزال يملك موثوقية عالية لدى المدرب كارلو أنشيلوتي وإدارة النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الرغم من أنه لا يزال لاعباً أساسياً ولا شك في أهمية تواجده حتى صيف عام 2023، إلا أن النادي سيعمل على ضم لاعب وسط آخر في الصيف المقبل.

ويتوقع أن تزيد أهمية فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا في السنوات القادمة مع اللوس بلانكوس، لكن مودريتش يريد الاعتزال بملعب برنابيو الجديد وبالقميص الأبيض وهو في أعلى مستوياته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة