كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – علق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بشكل غير مباشر على خسارته جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 ، فقد كان أحد أبرز المرشحين للفوز بها نظراً للمستوى المميز الذي قدمه مع الريال ومنتخب فرنسا.

وحل كريم بنزيما في المركز الرابع بعد احتساب عدد الأصوات الإجمالي للصحفيين التابعين لمجلة فرانس فوتبول، خلف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وجورجينيو نجم تشيلسي على الترتيب، بينما توج ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالجائزة للمرة السابع في مسيرته الاحترافية.

وكانت ردة فعل كريم بنزيما على خسارته الجائزة هادئة جداً عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث نشر رسالة للجماهير قال فيها “شكراً لكل من دعمني، أنا ألعب كرة القدم من أجلكم”.

 الجانب الآخر لردة فعل بنزيما على خسارة الكرة الذهبية

ورغم أن المهاجم الفرنسي تعامل مع الأمر بهدوء عبر التويتر، لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لما نشره عبر يومياته في حسابه الرسمي على إنستجرام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونشر أندريه لونين حارس ريال مدريد الثاني صورة كريم بنزيما الصادرة من فرانس فوتبول يوم أمس، لكنه قام بحذف المركز الرابع ووضع بدلاً منه المركز الأول، والمثير للاهتمام أن المهاجم الفرنسي أعاد نشرها عبر يومياته في إنستجرام، وهذا يوضح أنه يرى نفسه الأحق بالجائزة.

ولم يكتفي كريم بنزيما بهذا فقط، بل قام أيضاً بإعادة نشر صورة أخرى قام بنشرها أحد المعجبين، ومكتوباً عليها “ألعب كرة القدم للأشخاص الذين يفهمون ذلك”. في إشارة إلى أن المصوتين على الكرة الذهبية لا يفقهون شيء بكرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة