ايكر كاسياس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد عن اعتراضه على تتويج ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية لعام 2021، مشيراً إلى أن الجوائز الفردية فقدت مصداقيتها في السنوات الأخيرة.

وتفوق ليونيل ميسي في عدد الأصوات على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وجورجينيو نجم تشيلسي الذي حل في المرتبة الثالثة، أما كريم بنزيما فقد جاء في المركز الرابع.

ونجح ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أميركا خلال الصيف الماضي، وهو اللقب الذي جعله يتوج بالكرة الذهبية في نهاية المطاف كونه فشل في تحقيق أي لقب مع فريقه السابق برشلونة.

كاسياس: ميسي الأفضل في التاريخ لكنه لا يستحقها

وأوضح الحارس الإسباني السابق أن ليونيل ميسي يصنف ضمن الأفضل في تاريخ كرة القدم، لكنه لم يكن الأفضل في عام 2021 بحسب رأيه. ولم يكشف أسطورة ريال مدريد عن اللاعب الذي يراه الأحق بالجائزة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكتب ايكر كاسياس عبر حسابه الرسمي على تويتر “من الصعب جداً بالنسبة لي أن أصدق الجوائز الفردية في كرة القدم، بالنسبة لي، ميسي هو واحد من أفضل 5 لاعبين في التاريخ، لكن عليك أن تعرف كيف تصنف اللاعبين الأكثر تميزاً خلال موسم واحد. الأمر ليس بهذه الصعوبة! لكن هناك ما يريد أن يجعله صعباً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة