جاريث بيل - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن النجم الويلزي جاريث بيل انفصل بشكل كامل عن ريال مدريد ولم يعد يكترث لأي شيء متعلق بالنادي، وذلك رغم إصرار المدرب كارلو أنشيلوتي على الدفاع عنه في كل مؤتمر صحفي.

وخرج جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل بتصريحات مستفزة عندما أوضح أن جماهير ريال مدريد تعاملت بطريقة “مقرفة” مع موكله خلال السنوات الأخيرة.

ولا يبدو أن جوناثان بارنيت الوحيد الذي يتخذ موقفاً سلبياً من ريال مدريد، حيث أن جاريث بيل أيضاً لم يعد يفكر بالنادي الملكي على الإطلاق، والدليل على ذلك أنه لم ينشر أي شيء متعلق بالريال منذ شهر أغسطس الماضي.

جاريث بيل يتجاهل ريال مدريد تماماً

وتعرض جاريث بيل لأكثر من إصابة منذ بداية الموسم حرمت ريال مدريد من خدماته طوال الأشهر الماضية، لكن ما كان مستفزاً للجماهير المدريدية هو أنه كان يتعافى عند كل فترة توقف دولي، ويذهب للمشاركة مع منتخب بلاده ويلز، ثم يعود مصاباً بعد ذلك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل لم ينشر أي صورة له بقميص ريال مدريد منذ ما يقارب 4 أشهر على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يهنئ الفريق على أي انتصار.

وأضاف التقرير أن ما يجعل الأمر يبدو مثيراً للجدل أن جاريث بيل نشر أكثر من صورة له ولزملائه في منتخب ويلز خلال هذه الفترة، وهو ما يزيد الشكوك حول انفصاله عاطفياً عن النادي الملكي تماماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة