كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بثلاثي خط وسط الفريق، كاسيميرو، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، مؤكداً بأن الثنائي مودريتش وكروس الأفضل في العالم بمركز خط الوسط.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على غرناطة بأربعة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وتألق الثنائي مودريتش وتوني كروس بالتحديد في لقاء غرناطة، حيث نجح الألماني في صناعة الهدفين الأول والثاني، بينما صنع مودريتش الثالث.

أنشيلوتي يُكيل المديح بثلاثي خط وسط ريال مدريد

وتحدث كارلو أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي عقب انتهاء المباراة قائلاً “مستوى الثنائي توني كروس ومودريتش مميز للغاية، ولا يزالان الأفضل في العالم بالنسبة لي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “ثلاثي ريال مدريد مميز للغاية “كاسيميرو وكروس ومودريتش” فهم يفعلون أشياء لا أطلبها منهم، ولكنهم يفعلونها بالفطرة. لقد كانوا في الماضي، وفي الحاضر، وأيضاً في المستقبل، ولكن في غضون عشر سنوات سيكون لدينا كامافينجا، وفالفيردي، وبلانكو”.

وأشاد أيضاً بمستوى أسيسنسيو قائلاً “ماركو يحقق كل ما أطلبه منه، ولعب مباراة غرناطة بشكلٍ جيد، وأظهر أفضل ما لديه، وهذا شيء جيد”.

وعن تغيير فينيسيوس جونيور، تحدث قائلاً “قمت بهذا التغيير لتجنب المشاكل بعد طرد لاعب غرناطة، لقد كانت المباراة على صفيح ساخن بعد حالة الطرد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة