إيسكو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نهاية إيسكو مع ريال مدريد باتت حتمية، في ظل عدم وجود أي دور حقيقي له داخل صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.

وتراجع مستوى إيسكو بشكل كبير منذ عام 2018، ولم يكن عنصراً مهماً في ولاية زين الدين زيدان الثانية، وكان على مشارف الرحيل في منتصف الموسم الماضي، لكن لم تصله أي عروض مغرية.

واعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على إيسكو في مطلع الموسم الحالي، وأشركه في معظم المباريات سواء كأساسي أو بديل، قبل أن يتعرض اللاعب لإصابة في الظهر، ويغيب طوال شهر أكتوبر.

ريال مدريد لا يفكر بتجديد عقد إيسكو

وتواجد إيسكو في قائمة ريال مدريد خلال المباراتين الماضيتين ضد إلتشي ورايو فاييكانو، لكن المدرب الإيطالي لم يفكر بالاعتماد عليه، وظل حبيساً لدكة البدلاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إيسكو أصبح خارج خطط كارلو أنشيلوتي، لاسيما بعد وصول إدواردو كامافينجا وتأقلمه مع الفريق بشكل سريع، بالإضافة إلى وجود فيدريكو فالفيردي وإمكانية الاعتماد على ماركو أسينسيو في خط الوسط.

وأضاف التقرير أن إيسكو أصبح الخيار الأخير لأنشيلوتي في وسط الميدان، وبالتالي لم يعد هناك أي شك برحيله عن الفريق في الصيف القادم، نظراً لأن عقده سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، ولا يوجد أي نية من النادي بتجديده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة