بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تعرض النجم الفرنسي الشهير بول بوجبا إلى الإصابة في التدريبات الأخيرة مع منتخب فرنسا، حيث لم يكمل التدريبات الجماعية بسبب عدم ارتياحه في الفخذ الأيمن.

ووفقاً للمعلومات القادمة من صحيفة ليكيب الفرنسية هذا المساء، فإن غياب بوجبا سيكون طويلاً وقد يتراوح من مدة 8 أسابيع إلى 10 أسابيع وهي فترة طويلة للغاية.

وهذا التطور قد يغير الكثير من مستقبل اللاعب، ويقلل من فرص انتقاله إلى أي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، بما في ذلك نادي ريال مدريد.

إصابة بوجبا تُقلل من فرص انتقاله

كان نادي مانشستر يونايتد على استعداد للسماع للعروض المقدمة للاعب في الشتاء بالفعل، وخصوصاً بعد أن قلت أهميته في التشكيلة الأساسية لفريق سولشاير ورفضه المتتالي لتوقيع عقد جديد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب المصدر فإن إصابة بوجبا الطويلة ستُضعف حظوظه حالياً في الانتقال إلى فريق جديد، حتى أن نادي باريس سان جيرمان أصبح متردداً في التوقيع معه لأنه لا يتمتع بذكريات جيدة في التوقيع مع لاعبين مصابين، مثلما حدث مع سيرجيو راموس، ونفس الأمر بالنسبة لنادي يوفنتوس والذي لا يعيش أوضاعاً مستقرة، ولا يمكنه المخاطرة بكثير من المال على لاعب بدأ يعاني من مشاكل مع الإصابات لفترة طويلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة