إبراهيم دياز - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كان إبراهيم دياز أحد الموضوعات التي طُلب من المدرب لويس إنريكي التحدث بشانها، وخصوصاً بعد ظهوره بشكلٍ أكثر تميزاً مع بداية موسمه الثاني مع فريق ميلان، والذي يلعب له على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

اعترف لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا بمزايا دياز، لكنه دعاه أكثر للاستمرار في العمل والتحسن، رغم أنه قد قال : “دياز هو أحد اللاعبين الذي يمكنهم منحك متنفساً من الداخل ومن الخارج وعلى الجانبين”.

ورغم عدم استدعاء إبراهيم دياز من جانب مدرب منتخب إسبانيا، فإن اللاعب صاحب الـ 22 عاماً أظهر مع ميلان أنه أحد أبرز المواهب الشابة في الوقت الحالي.

ريال مدريد لم يُغير خطته بشان دياز

وصل إبراهيم دياز إلى ريال مدريد في شتاء 2018 مقابل 17 مليون يورو لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكلٍ مستمر، وفي ميلان وجد نفسه يسجل الأهداف ويصنعها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يملك دياز عقداً حتى عام 2025 مع ريال مدريد، ورغم ذلك أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن النادي الملكي لم يُغير خطته تجاه دياز ولا ينوي استرجاعه من الروسونيري.

في الوقت الحالي وحتى الصيف يظل إبراهيم دياز لاعباً لفريق ميلان، وسوف يقيم الريال وضعه ليعرف ما إذا كان من الضروري إعادته أم سيتم بيعه إلى ميلان في النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة