تشواميني - موناكو - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – تابع نادي ريال مدريد أوريلين تشواميني لاعب وسط منتخب فرنسا وجوهرة موناكو خلال الفترة الماضية، حيث يعتبره أحد الخيارات المُعتبرة لتدعيم خط الوسط في المستقبل.

يتألق لاعب الوسط الواعد في الدوري الفرنسي، وهذا الأمر انعكس على مكانته داخل منتخب فرنسا الأول، حيث يعتبره ديدييه ديشان أحد اللاعبين الذين يشكلون مستقبل منتخب الديوك.

تحدث اللاعب الفرنسي الواعد لأول مرة عن التقارير التي ربطته بالانتقال إلى نادي ريال مدريد، والتي زادت بعد تتويجه مع فرنسا بلقب دوري الأمم.

تشواميني: يُسعدني سماع الشائعات عن اهتمام ريال مدريد

قال تشواميني لصحيفة ليكيب الفرنسية : “بعد دوري الأمم، قرأت الكثير من التقارير والتي تتحدث عن أن كثير من الأندية اتصلت بي..وبعث لي والدي بغلاف صحيفة ماركا والتي ربطتني بنادي ريال مدريد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لقد كان سماع خبر ارتباطي بنادي ريال مدريد رائعاً، وأسعدني كثيراً ولكن حتى اليوم لا يوجد أي اتصالات أو شئ ملموس”.

اختتم حديثه: “ليس غلاف صحيفة ماركا هو من سيشجعني على اللعب بشكلٍ أفضل في المباريات، لا يجب عليّ الاعتماد على ما يقال في الإعلام ولكن يجب عليّ مواصلة العمل”.

ارتبط أوريلين تشواميني بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالفعل في الآونة الأخيرة، ويُقدر سعر نجم موناكو الحالي في السوق بما يقرب من 60 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة