كريم بنزيما – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، فريقه ريال مدريد الإسباني، لعبور كمين شاختار دونيتسك الأوكراني بالفوز عليه بهدفين “من توقيعه” لهدف، في لقاء مثير جمع الفريقين مساء الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

ضغط الفريق الأوكراني في الدقائق الأولى من اللقاء وكان على وشك التقدم بهدف لكن القائم الأيسر لتيبو كورتوا حال دون وصول الكرة للشباك، قبل أن ينجح كريم بنزيما في افتتاح باب التسجيل بهدف في الدقيقة 14، بعدما استغل تمريرة زميله فينيسيوس جونيور المميزة بعد مجهود فردي من البرازيلي في قطع الكرة من مدافع الفريق الأوكراني داخل مربع العمليات.

ثنائية بنزيما تمنح ريال مدريد الفوز على شاختار

شاختار لم يستسلم بعد هذا الهدف، وحاول في أكثر من مناسبة معادلة النتيجة، حتى نجح في فعلها بهدف من تسديدة داخل منطقة الجزاء وصلت لفيرناندو بتمهيد رائع بالصدر من زميله لكرة هوائية مميزة في الدقيقة 39.

وعقب الاستراحة، أعاد بنزيما وضع اسمه على لوح النتيجة من خلال ترجمة عمل جماعي مميز مع زملائه بعدة تمريرات بينية محكمة وصلت الكرة من خلالها في نهاية المطاف عند أقدام الفرنسي الذي لم يفكر مرتين قبل تسديدها في الشباك الأوكرانية عند الدقيقة 61.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي ضوء النتيجة، يرتفع رصيد الريال للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، بينما يبقى شاختار معانقاً لنقطته اليتيمة التي تجعله في المركز الأخير بالمجموعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة