كامافينجا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبوت 360 – أثار لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا حماسة الجميع بعد مبارياته الأولى مع فريق ريال مدريد الذي انتقل له في الصيف قادماً من رين.

يبلغ كامافينجا 18 عاماً ويمثل مستقبل ريال مدريد، حيث يعمل النادي الأبيض على بناء مستقبله على مثل هذه العناصر الشابة الواعدة.

لكن صحيفة ماركا حذرت بعد التعادل السلبي مع أساسونا عن سلبية في أداء اللاعب، وهي تهوره في الكرات الثنائية، حيث حصل على 4 بطاقات صفراء في الدوري وهو ما يضعه على شفا الإيقاف وذلك بعد 354 مباراة لعبها باللون الأبيض ما بين الدوري ودوري أبطال أوروبا.

بطاقات كامافينجا الصفراء تثير قلق الريال

في مباراة أوساسونا حصل كامافينجا على البطاقة الصفراء بعد تدخل عنيف بعد 28 دقيقة فقط من اللعب، وهذه البطاقة جعلته معرضاً في بقية المباراة لمخاطر الحصول على البطاقة الحمراء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قرر المدرب كارلو أنشيلوتي إخراجه عند بداية الشوط الثاني وإدخال الجناح البرازيلي رودريجو جوس في مكانه مع جعل أسينسيو يلعب أكثر قريباً من خط الوسط.

أشارت الصحيفة أن حماس كامافينجا قد يجعله يقع في الأخطاء في بعض الأحيان وهو الشئ الذي يجب التخلص منه للاستمرار كلاعب أساسي، وأن عليه إدارة عواطفه واختيار أنسب اللحظات للمخاطرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة